AMI

وزير المياه يستقبل السفير الإماراتي

استقبل معالي وزير المياه والصرف الصحي السيد سيد أحمد ولد محمد، اليو م الثلاثاء بمكتبه في نواكشوط سعادة السيد حمد غانم المهيري سفير دولة الإمارات العربية المتحدة المعتمد في بلادنا.

وتناول اللقاء استعراض مختلف علاقات التعاون القائم بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزه وتطويره خاصة في مجالات تدخل الوزارة .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد