أطلقت جهة نواكشوط أمس الاثنين في إطار الإجراءات المتخذة للحد من انتشار فيروس كورنا حملة تحسيسية حول خطورة هذا الفيروس، تحت إشراف السيدة فاطمة بنت عبد المالك، رئيسة الجهة.
وتميزت الحملة بتوزيع لبعض مواد النظافة على مستوى ولايات نواكشوط ، وإعداد فيلم تحسيسي حول طرق الوقاية من هذا الفيروس.
وأكدت رئيسة الجهة استعداد أعضاء المجلس للقيام بما يلزم في سبيل التصدي لهذا الداء الخطير، مشيرة إلى جهود الجهة والمتمثلة في تخصيص صندوق لرسائل المراجعين للحد من تجمعهم داخل أروقتها.
وطالبت جميع المواطنين بالتقيد بالإرشادات الصحية التي تقدمها وزارة الصحة والعمل بكافة الإجراءات الاحترازية المتخذة للحد من انتشار هذا الفيروس .