AMI

رئيس الجمهورية يستقبل بعثة من رابطة الأمل الأمريكية غير الحكومية

رئيس الجمهورية يستقبل بعثة من رابطة الأمل الأمريكية غير الحكومية

استقبل السيد سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله رئيس الجمهورية، اليوم السبت بالقصر الرئاسي في نواكشوط، بعثة من رابطة الأمل الأمريكية غير الحكومية تزور موريتانيا حاليا برئاسة السيد جيمس كارني، رئيس الرابطة.
وحضر اللقاء السيد سيدي محمد ولد امجار، مدير ديوان رئيس الجمهورية والسيد أحمد ولد مكيه الرئيس المدير العام لشركة “باسم بنك”.
وبعد الاستقبال خص رئيس الجمهورية مدير الرابطة، السيد ميخائيل جيليت بلقاء ودي.
وأدلى السيد جيمس كارني بعد المقابلة بتصريح للوكالة الموريتانية للأنباء قال فيه انه تشرف بالاستقبال من طرف رئيس الجمهورية، ممثلا لمنظمة غير حكومية مقرها بالولايات المتحدة الأمريكية تدعى “رابطة الامل”.
وقال “نحن هنا بعد إرساء الديمقراطية في موريتانيا من اجل خلق شراكة بين الرابطة وموريتانيا دعما للتنمية الاقتصادية”.
وأعرب عن ارتياح البعثة للاستقبال الذي حظيت به ليس فقط من لدن رئيس الجمهورية وإنما من طرف جميع المسؤولين الذين قابلتهم، مبرزا ان ما سمعه من السيد الرئيس من شأنه تشجيع رابطة الأمل على خلق شراكة ليس فقط مع المؤسسات الخصوصية الموريتانية وإنما أيضا مع العمومية كذلك.
وأشار إلى أن بإمكانه القول ان هذه ليست الا بداية وأن الرابطة ستعمل على جلب مستثمرين امريكيين من أجل المساعدة في النمو الاقتصادي الموريتاني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد