AMI

وزير التجارة يجري مباحثات مع السفير التايلندي

اجرى وزير التجارة والسياحة السيد سيد أحمد ولد محمد اليوم الأربعاء بمكتبه سعادة السيد دارم بونطم، سفير مملكة تايلاند المعتمد لدى موريتانيا .

وتم خلال اللقاء بحث علاقات التعاون بين البلدين وسبل تعزيزه وتطويره .

وحضر اللقاء الأمين العام للوزارة السيد أحمد سالم بوهده، والسيدة فاطمة المنى المستشارة الفنية المكلفة بالإعلام، والسيد كيسي ديالل مدير الدراسات والتعاون،.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد