AMI

وزير التجهيز والنقل يجري مباحثات مع السفير الأمريكي

استقبل وزير التجهيز والنقل، السيد محمدو أحمدو أمحيميد، اليوم الأربعاء بمكتبه في نواكشوط، السفير الأمريكي المعتمد لدى بلادنا سعادة السيد مايكل دودمان .

وتم خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون القائم بين البلدين وسبل تعزيزها، كما قدم وزير التجهيز والنقل عرضا للسفير الأمريكي حول التطلعات الاقتصادية والتنموية لبلادنا وفقا لرؤية الحكومة وانطلاقا من برنامج فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزوانى .

وأبدى سعادة السفير الأمريكي استعداد بلاده للمساهمة في الحملة القادمة للسلامة الطرقية.

كما ناقش الوزير مع السفير الأمريكيى، الآليات الكفيلة بجذب المستثمرين الأمريكيين لكي يستثمروا في قطاع البنى التحتية فى مجال النقل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد