AMI

وزير النفط والطاقة والمعادن يتوجه إلى باريس

غادر وزير النفط والطاقة والمعادن السيد محمد ولد عبد الفتاح نواكشوط الليلة البارحة متوجها إلى باريس للمشاركة في المؤتمر الأول لمجموعة الطاقة لتحالف الساحل الذي سيلتئم يومي ٠٩ و ١٠ أكتوبر الجاري في باريس.

ويهدف هذا المؤتمر إلى إبراز الروابط بين الطاقة والوضع الهش وغير المستقر والتنمية الإنسانية من أجل تحسين النتائج التنموية في مجموعة الخمس في الساحل.
ويرافق الوزير في هذا السفر وفد هام من قاطعه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد