AMI

وزير الشؤون الخارجية يتوجه الى برشلونة

غادر وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد، نواكشوط اليوم الأربعاء متوجها إلى برشلونة للمشاركة في أشغال المنتدى الإقليمي الرابع للاتحاد من أجل المتوسط.

ويرافق الوزير في هذا السفر كل من سعادة السيد عبدالله اباه الناجي كبد، سفير بلادنا المعتمد ببروكسل والسيد عبدولاي صال المدير المساعد بإدارة الشؤون الأوروبية بالوزارة .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد