غادر وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد، نواكشوط اليوم الأربعاء متوجها إلى برشلونة للمشاركة في أشغال المنتدى الإقليمي الرابع للاتحاد من أجل المتوسط.
ويرافق الوزير في هذا السفر كل من سعادة السيد عبدالله اباه الناجي كبد، سفير بلادنا المعتمد ببروكسل والسيد عبدولاي صال المدير المساعد بإدارة الشؤون الأوروبية بالوزارة .