AMI

وزير الشؤون الاسلامية يعود إلى نواكشوط

عاد وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي السيد الداه ولد سيدي ولد أعمر طالب، الليلة البارحة إلى نواكشوط قادما من جمهورية مصر العربية بعد أن شارك في المؤتمر الدولي الثلاثين للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية المنظم تحت عنوان “فقه بناء الدول (دراسة فقهية عصرية)”، والملتئم بالقاهرة يومي 15 و16 سبتمبر الجاري.

ورافق الوزير في هذا السفر السيد بمب ولد ألمين، ملحق بديوان الوزير.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد