الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

الحملة الانتخابية في اترارزة تتميز بالعديد من الانشطة الدعائية

روصو,  19/08/2018
تميزت الحملة الانتخابية على مستوى ولاية انرارزة بالعديد من الانشطة الدعائية الهادفة الى كسب الرهان لصالح مختلف الاحزاب السياسية المتنافسة.

وفي هذا الاطار نظم حزب الوئام الديمقراطي الاجتماعي عدة انشطة شملت مسيرة للسيارات جابت مختلف قرى وتجمعات بلدية امبلل التابعة لمقاطعة كرمسين ، كما شملت أمسية استهدفت تنشيط المراكز الدعائية للحملة على مستوى المقاطعة تم خلالها رفع بعض الشعارات والصور المكبرة لمرشحي الحزب وتعبئة وتحسيس المواطنين حول اهمية التصويت لصالح مرشحي حزب الوئام .

وفي المذرذرة حث السيد محمد عبد الله ولد اداعه منسق حملة حزب الاتحاد من اجل الجمهورية في الولاية ، خلال عدة اجتماعات عقدها مع الفاعلين السياسيين والاطر والنساء والشباب في مختلف بلديات المقاطعة ، على ضرورة الانسجام وتعبئة وتحسيس مناضلي الحزب على اهمية التصويت لمرشحيه.

كما ترأس في عاصمة المقاطعة مهرجانا جماهيريا شكر فيه الحضور على نضج النخبة السياسية والحضور اللافت ، مؤكدا ان تجربة الحزب الناضجة لاتسمح بتعدد الولاءات.

ودعا إلى ضرورة الالتزام بمبادئ وأهداف الحزب بوصفها الوسيلة المثلى التي تترجم الانجازات والتحولات الاقتصادية الكبرى في مختلف المجالات في جميع انحاء الوطن التي تحققت ضمن البرنامج السياسي لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وفي مقاطعة روصو عاصمة الولاية قام ممثلوا الحزب بعدة زيارات لمناضليه في قرى : غيدي غار وتك وابرن التي افتتحت فيها مراكز للحملة الانتخابية من اجل تحسيس المناضلين وتعبئتهم للتصويت لصالح مرشحي الحزب.
آخر تحديث : 19/08/2018 19:18:22