AMI

تنظيم أمسية فنية بقرية التراث والثقافة في نواكشوط

نظمت وزارة الثقافة والصناعة التقليدية الليلة البارحة على خشبة العرض بالقرية الثقافية المقامة بالمركب الاولمبي في نواكشوط على هامش القمة العربية التي ستلتئم يوم الاثنين القادم، أمسية فنية على شرف الضيوف تحت شعار”ليالي العرب”.

وانعشت الامسية من طرف فرقة من الفنانيين الموريتانيين غنت خلالها نشيد قمة

” الامل” الذي تشيد كلماته بالامجاد العربية وتدعو إلى الوحدة والتكامل لمواجهة التحديات التي تعيق مسارالامة في الوقت الحاضر.

وحضر الامسية وزيرالثقافة والصناعة التقليدية، الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد الامين ولدالشيخ وعدد من أعضاء الحكومة وديبلوماسيون ومجموعة من الاعلاميين المنتدبين لدى الجامعة العربية .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد