أنشطة رئاسية
رئيس الجمهورية يجري مباحثات مع الرئيس الأمريكي
ابريسبان, 15/11/2014 أجرى رئيس الجمهورية، رئيس الاتحاد الإفريقي السيد محمد ولد عبد العزيز مساء اليوم السبت مباحثات مع الرئيس الأمريكي السيد باراك أوباما، وذلك على هامش قمة مجموعة العشرين التي بدأت أشغالها اليوم السبت في ابريسبان بأستراليا.وتناولت المباحثات، التي حضرها وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد احمد ولد تكدي، العلاقات الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
كما بحث الرئيسان ما يمكن للولايات المتحدة الأمريكية أن تقوم في دعم جهود القارة الإفريقية في تصديها لوباء ايبولا ومواجهة مختلف الأزمات.
آخر تحديث : 15/11/2014 15:00:42
آخر الأخبار
الكل- 09/09وزير الشؤون الخارجية يعقد لقاء مع نظيره السعودي
- 09/09وزير الشؤون الخارجية يعقد اجتماعا بنظيره المصري
- 09/09وزير الشؤون الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري
- 09/09وزير الشؤون الاقتصادية يعقد مؤتمرا صحفيا مع نائب رئيس مؤسسة التمويل الدولية حول زيارته لبلادنا
- 09/09والي نواكشوط الغربية يطلع أطر ووجهاء مقاطعة السبخة على الاجراءات التي أقرتها الدولة للحد من ارتفاع الأسعار
- 09/09تسجيل 195 حالة شفاء و 90 إصابة جديدة بكورونا
- 09/09محافظ البنك المركزي الموريتاني يشارك في أعمال الجمعية العمومية السنوية السادسة للتحالف من أجل الشمول المالي
- 09/09سفيرة موريتانيا في صربيا تقدم أوراق اعتمادها
- 09/09وزير الزراعة يعقد اجتماعا مع مكتب نقابة المهندسين الزراعيين الموريتانيين
- 09/09وزير الزراعة يستقبل نائب رئيس الشركة الدولية للتمويل المكلف بالشرق الاوسط وافريقيا بجناح البنك الدولي
افتتاحيات
ونجحت رئاسة "الشباب والأمل"
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
معرض الصور
أنشطة رئاسيةجدول مداومة الصيدليات
من 05/09 الي 02/10/2021
انواكشوط الشمالية
لكصر (انواكشوط الغربية)
السبخة (انواكشوط الغربية)
تفرغ زينة (انواكشوط الغربية)
عرفات (انواكشوط االجنوبية)
الميناء (انواكشوط االجنوبية)
