AMI

انطلاق اشغال ورشة تحسيسية حول مشروع تحسين قدرات التجمعات المحلية وأمنهم الغذائي

افتتح السيد اسلمو ولد سيدي والي ولاية اترارزه صباح اليوم الثلاثاء بمدينة روصو اشغال ورشة تحسيسية حول مشروع تحسين قدرات التجمعات المحلية وأمنهم الغذائي لمواجهة الآثار السلبية للتغيرات المناخية.

وتنظم الورشة التي تدوم يوماواحداويشارك فيهاعمدالبلديات وممثلي المجتمع المدني للولاية من طرف وزارة البيئة والتنمية المستديمة بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للتغذية لصالح البلديات والتجمعات القرية في الولاية .

وثمن السيد الوالي في كلمته الافتتاحية أهمية المشروع الذي سيعمل على الرفع من التنمية المحلية على مستوى الولاية.

وبدوره أكدالسيد سيدي محمد ولدالولي مكلف بمهمة بوزارةالبيئة والتنمية المستديمة أن الورشة تندرج في إطارمشروع طموح يهدف إلى التحسين من ظروف ساكنة التجمعات المحلية عبر ثلاث مكونات هي تحسين القدرات المحلية ومكافحة التصحر والتدهورالبيئي ودعم التجمعات المحلية للرفع من مستواها الاقتصادي والاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد