AMI

وزير الشؤون الخارجية والتعاون يشارك في الاجتماع الوزاري حول الحوار الافريقي الصيني

شارك وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد اليوم الأربعاء باديس ابابا في الاجتماع الوزاري

حول الحوار الإفريقي الصيني لتحقيق مبادرة السلم والأمن.

وشارك في الاجتماع الى جانب الوزير وفد من قطاعه يضم على الخصوص: السيد سيدي ولد القاضي سفيرموريتانيا المعتمد في أديس ابابا ومندوبها الدائم لدى الاتحاد الإفريقي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد