استقبل السيد سيدى محمد ولد بوبكر الوزير الأول اليوم الخميس بمكتبه، وفدا اسبانيا رفيع المستوي برئاسة السيد برناردينو ليون كروس، كاتب الدولة الاسباني للشؤون الخارجية وعضوية السيد آنتونيو كاماشو فيزكاينو كاتب الدولة لشؤون الأمن الاسباني.
وجرت المقابلة بحضور وزير العدل، وزير الشؤون الخارجية والتعاون وكالة، ووزير الداخلية والبريد والمواصلات والسفير الاسباني المعتمد لدي بلادنا وعدد من المسؤولين السامين في وزارات الشؤون الخارجية والتعاون والدفاع الوطني والداخلية والبريد والمواصلات .