عاد السيد صو آدما صمبا،رئيس محكمة الحسابات فجر اليوم الأحد إلى انواكشوط قادما من جزر الكناري الأسبانية،حيث شارك فى اجتماع محكمة الحسابات الأسبانية ومحاكم الحسابات في كل من موريتانيا والمغرب وجزر الرأس الأخضر والبرازيل، الاول من نوعه الملتئم يومي 05 و06 يوليو الجارى في مدينة لاس بالماس الأسبانية.
وأدلي رئيس محكمة الحسابات لدي عودته للوكالة الموريتانية للأنباء بتصريح،أوضح فيه،أن هذا اللقاء يدخل في إطار التعاون وتبادل الآراء والتجارب وبحث السبل الكفيلة بتطوير عمل الأجهزة المعنية بالحسابات في المستقبل، وتمكين الأجهزة المعنية بالرقابة في الدول المشاركة من القيام بالدور المنوط بها علي أكمل وجه.
وقد رافق رئيس محكمة الحسابات فى هذا السفر السيد احمد ولد عبد اللطيف رئيس الغرفة المالية بمحكمة الحسابات.