أجرى رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بعد ظهر اليوم السبت بمقر الاتحاد الافريقي في اديس ابابا، مباحثات مع نظرائه قادة مجموعة الخمس في الساحل المشاركين في اشغال القمة الافريقية ال 26 التي تحتضنها العاصمة الاثيوبية حاليا.
وجرى خلال اللقاء استعراض مسيرة التعاون في اطار المجموعة التي تأسست في نواكشوط في شهر فبراير 2015، وسبل تنسيق المواقف لاسماع صوت المجموعة في المحافل الدولية والاقليمية ومساعي الدول الاعضاء لتعزيز الامن والسلم والتنمية في منطقة الساحل والصحراء.