AMI

الرئيس المالي يغادر نواكشوط

غادر السيدابراهيما ببكر كيتا رئيس جمهورية مالي والسيدة حرمه السيدة كيتا آمنتا مايغا نواكشوط صباح اليوم الاحد بعد ان شاركا في مراسم تنصيب رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز التي جرت مساء امس السبت بالملعب الاولومبي في نواكشوط.

وودع الرئيس المالي في المطار من طرف الوزير الأول الدكتور مولاي ولد محمد لقظف ووزير التهذيب الوطني السيد باعثمان رئيس بعثة الشرف المرافقة وعدد من أعضاء الحكومة ووالي نواكشوط ورئيسة مجموعتها الحضرية .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد