غادر السيدابراهيما ببكر كيتا رئيس جمهورية مالي والسيدة حرمه السيدة كيتا آمنتا مايغا نواكشوط صباح اليوم الاحد بعد ان شاركا في مراسم تنصيب رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز التي جرت مساء امس السبت بالملعب الاولومبي في نواكشوط.
وودع الرئيس المالي في المطار من طرف الوزير الأول الدكتور مولاي ولد محمد لقظف ووزير التهذيب الوطني السيد باعثمان رئيس بعثة الشرف المرافقة وعدد من أعضاء الحكومة ووالي نواكشوط ورئيسة مجموعتها الحضرية .