اختتمت البارحة أشغال الملتقى الدولي حول المصادر البشرية، المنظم من طرف المدرسة العليا لإدارة الأعمال ، لصالح موظفي ورؤساء مصالح بعض من المؤسسات الوطنية.
وتشمل القطاعات المشاركة في هذا الملتقى كل من ميناء انواكشوط ووزارة المالية وميناء انواذيبو والوكالة الوطنية للنفاذ الشامل وموريتل موبيل .
وتم خلال حفل الاختتام توزيع إفادات على المستفيدين من هذا الملتقى الدولي التكويني.
وأكد الأمين العام لوزارة الشؤون الاقتصادية والتنمية السيد انجاى أبو سليمان،لدى اختتام الملتقى، على أن ما تقوم به هذه المدرسة يدخل في صميم الاهتمامات التنموية للبلد،مبرزا محورية المصادر البشرية في العملية التنموية.
وهنأ الأمين العام، كلا من الخبراء الدوليين، الذين اشرفوا على التكوين والمستفيدين من هذا الملتقى، معتبرا أن ما تقوم به هذه المدرسة تكوينا نوعيا متميزا.
ونوه السيد محمد عبداللو الأستاذ الجامعي في كلية العلوم القانونية والاقتصادية بفاس في المملكة المغربية،باسم المكونين،بالمستوى العلمي العالي للمشاركين، مبرزا أهمية التكوين في النهوض بالمؤسسات الموريتانية.
وقد دام هذا الملتقى ثلاثة أيام تلقى خلالها المشاركون عروضا مفصلة عن المصادر البشرية المتصلة بهذا الموضوع.