استقبل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الاحد في القصر الرئاسي في نواكشوط سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي لسمو امير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفه آل ثاني.
وجرى الاستقبال بحضور السيد احمد ولد باهية وزير الدولة للتهذيب الوطني والتعليم العالي والبحث العلمي والسيد حمادي ولد حمادي، وزير الشؤون الخارجية والتعاون والسيد اسلكو ولد احمد ازيد بيه مدير ديوان رئيس الجمهورية كماحضر الاستقبال الدكتور خالد محمد العطية وزير الدولة للشؤون الخارجية القطري والسيد محمد بن كردى طالب المري، سفير دولة قطر في موريتانيا.
الموضوع السابق
الموضوع الموالي