AMI

رئيس الجمهورية يزور سد اتويرجه (افديرك)

قام رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز اليوم الخميس بزيارة لسد اتويرجه بمقاطعة افديرك في ولاية تيرس زمور.
واطلع رئيس الجمهورية خلال هذه الزيارة، على مستوى تقدم أشغال تأهيل هذا السد الجارية حاليا والمنفذة من طرف وكالة تنفيذ المشاريع الصغيرة التابعة لمفوضية الأمن الغذائي بطول 20 مليون أوقية.
ويهدف تأهيل هذا السد إلى تنمية الزراعة خاصة زراعة الخضروات في مقاطعة افديرك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد