ادى رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم بامبورية زيارة لمعرض المنتوجات الزراعية المنظم من طرف وزارة التنمية الريفية بمناسبة انطلاق الحملة الزراعية 2010/2011 .
واستمع رئيس الجمهورية الى شروح حول طبيعة المنتجات المعروضة والجهود المبذولة لمضاعفة الانتاج كما زار مختلف اجنحة الشركات والمؤسسات التابعة لقطاع التنمية الريفية والمياه والتجارة والصناعة التقليدية والسياحة .
وتعرف رئيس الجمهورية على الآليات الحديثة المقتناة لاول مرة لانجاح هذه الحملة من حيث الامكانات والاجراءات والاليات .