عقد والي آدرار السيد حدادي امباري ياترا صباح اليوم الاثنين في قاعة الاجتماعات ببلدية أطار اجتماعا بالمديرين الجهويين ورؤساء المصالح في الولاية.
وفي كلمة له بالمناسبة حث الحضور على ضرورة احترام أوقات الدوام الرسمي وتقريب الإدارة من المواطن والعمل بروح الفريق وإعطاء المصالح الإدارية الوجه اللائق بها.
بعد ذالك قدم كل واحد من الحضور عرضا عن الوضعية العامة لمؤسسته، معبرا عن استعداده لتنفيذ كل التوجيهات خدمة للوطن.
جرى الاجتماع بحضور حاكم مقاطعة أطار والعمدة المساعد لبلدية المدينة والسلطات الإدارية والأمنية بالولاية