AMI

والي آدرار يحث على تقريب الإدارة من المواطن

عقد والي آدرار السيد حدادي امباري ياترا صباح اليوم الاثنين في قاعة الاجتماعات ببلدية أطار اجتماعا بالمديرين الجهويين ورؤساء المصالح في الولاية.

وفي كلمة له بالمناسبة حث الحضور على ضرورة احترام أوقات الدوام الرسمي وتقريب الإدارة من المواطن والعمل بروح الفريق وإعطاء المصالح الإدارية الوجه اللائق بها.

بعد ذالك قدم كل واحد من الحضور عرضا عن الوضعية العامة لمؤسسته، معبرا عن استعداده لتنفيذ كل التوجيهات خدمة للوطن.

جرى الاجتماع بحضور حاكم مقاطعة أطار والعمدة المساعد لبلدية المدينة والسلطات الإدارية والأمنية بالولاية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد