AMI

ورشة عمل التخطيط التشاركي لصالح المنمين في لعصابة

نظمت وزارة التنمية الحيوانية في مدينة كيفه اليوم الثلاثاء بالتعاون مع المشروع الجهوي لدعم النشاط الرعوي في الساحل ورشة عمل التخطيط التشاركي للانشطة وخطة عمل المشروع.

وقد انطلت اشغال الورشة تحت اشراف المندوب الجهوي للوزارة في لعصابة السيد محمدو ولد السيد الذي قال ان المشروع الجهوي لدعم النشاط الرعوي في الساحل يشرف على دورة اشعار واتصال بالمنمين في مناطق تواجدهم بالولاية.

واضاف ان المشروع يستهدف بالدرجة الاولى المنمين في الوسط الريفي وذلك لدعم الصحة الحيوانية وتوفير المياه الرعوية وانشاء بنى تحتية لصالح التنمية الحيوانية وتمويل مشاريع مدرة للدخل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد