AMI

الوزير الأول يستقبل السفير الصيني

استقبل معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال صباح اليوم الخميس بمكتبه بالوزارة الأولى في نواكشوط سفير جمهورية الصين الشعبية المعتمد لدى بلادنا سعادة السيد لي باي جون.

وتناول اللقاء بحث علاقات التعاون القائمة بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها خدمة لمصالح الشعبين الصديقين.

جرت المقابلة بحضور السيدة عيشه فال بنت فرجس، مديرة ديوان الوزير الأول والسيدة أباب بنت عباد، مستشارة الوزير الأول المكلفة بالبنى التحتية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد