AMI

وزير الشؤون الخارجية يستقبل سفير المملكة الاسبانية

استقبل معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد اليوم الاثنين بمكتبه في نواكشوط سعادة السيد خيسوس انياسيو سانتوس آغوادا سفير المملكة الإسبانية المعتمد لدى بلادنا.

وجرى خلال اللقاء التطرق إلى علاقات التعاون القائم بين البلدين وسبل تعزيزها، إضافة الى بحث مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد