AMI

وزير الشؤون الخارجية يستقبل سفير جمهورية الارجنتين

استقبل معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد اليوم الاربعاء بمكتبه سعادة السيد كلوديو خافير روزنكويغ سفير جمهورية الأرجنتين.

وخلال اللقاء تسلم معاليه من الدبلوماسي الارجنتيني نسخة من أوراق اعتماده سفيرا فوق العادة وكامل السلطة لجمهورية الأرجنتين لدى الجمهورية الاسلامية الموريتانية.

حضر اللقاء السيد محمد الحنشي الكتاب السفير المدير العام لمديرية التعاون الثنائي بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، والسيد محمد الأمين الشمره السفير مدير الامريكتين، والسيد الفا تيام، رئيس مصلحة، والسيد صيدو ديغو رئيس قسم بالمديرية نفسها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد