استقبل معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد اليوم الاربعاء بمكتبه سعادة السيد آنجاني كومار سفير الهند.
وخلال اللقاء تسلم معاليه من الدبلوماسي الهندي نسخة من أوراق اعتماده سفيرا فوق العادة وكامل السلطة للهند لدى الجمهورية الاسلامية الموريتانية.
جرى اللقاء بحضور السيد محمد الحنشي الكتاب السفير المدير العام لمديرية التعاون الثنائي بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، والسيدة فاطمة شيخنا السفيرة مديرة آسيا، والسيدة الغالية يركيت رئيسة قسم بالمديرية نفسها.