أنشطة الحكومة

وزارة التعليم العالي : امتحانات الطلاب الموريتانيين المسجلين في المغرب وتونس ستكون تحت اشراف وتنظيم الدولتين الشقيقتين

نواكشوط ,  01/06/2020
اوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتقنيات الإعلام والإتصال اليوم الإثنين ان امتحانات نهاية هذه السنة التي ستجري في نواكشوط ، للطلاب الموريتانيين الموجودين في الوطن والمسجلين في مؤسسات التعليم العالي بالمملكة المغربية والجمهورية التونسية ، جاء في إطار التعاون مع الجهات المعنية ، في هذين البلدين الشقيقين .

ونبهت ، في بيان توصلت الوكالة الموريتانية للأنباء بنسخة منه، إلى ان هذه المبادرة ستكون تحت اشراف وتنظيم الدولتين الشقيقتين ، لذا فتحت إدارة التعليم العالي ، باب تسجيل الطلاب الموجودين في الوطن بغية إعداد وإرسال قاعدة بياناتهم إلى الجهات المعنية .

وفيما يلي نص البيان :

" بطلب من السلطات التونسية والمغربية بخصوص إجراء امتحانات نهاية السنة لللطلاب الموريتانيين الموجودين في الوطن ، تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتقنيات الإعلام والإتصال بالتعاون مع الجهات المعنية في البلدين الشقيقين استعدادها لهذا الموضوع .

وبهذا الخصوص نشير إلى أن هذه المبادرة ستكون تحت إشراف وتنظيم الدولتين المذكورتين ، لذا فإن إدارة التعليم العالي فتحت باب تسجيل الطلاب الموجودين في الوطن بغية إعداد وإرسال قاعدة بياناتهم إلى الجهات المعنية في أجل أقصاه ، 08 / 06 / 2020 ".
آخر تحديث : 02/06/2020 12:19:20