الولايات

سلطة منطقة انواذيبو الحرة توزع ٢٠ ألفا من الكمامات على الاسواق في المدينة

انواذيبو,  28/05/2020
شرعت سلطة منطقة انواذيبو الحرة ظهر اليوم الخميس في توزيع عشرين ألفا من الكمامات لصالح السكان وخاصة الاسواق في المدينة وتدخل العملية في اطار مساعدة الجهود المبذولة من طرف السلطات العليا في البلد حول محاربة تفشي فيروس كورونا في البلاد .

وأكد رئيس سلطة منطقة انواذيبو الحرة السيد أحمدو تجاني اتيام في كلمة بالمناسبة أن توزيع الكمامات يأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الرامية الى مساعدة المواطنين في هذه الظرفية التي تعيشها البلاد حاليا.

وأضاف ان هذه العملية التي تشمل توزيع عشرين ألفا من الكمامات لصالح الاسواق في المدينة تدخل في اطار سلسلة من التدخلات قامت بها سلطة منطقة انواذيبو الحرة لمساعدة المواطنين والعمل على التخفيف من الاثار السلبية الناجمة عن تطبيق الاجراءات الاحترازية التي اقرتها الدولة لمحاربة تفشي فيروس كورونا ، موضحا أن توزيع هذه الكمامات واكبته مرحلة أخرى تتعلق بوضع حواجز في الاسواق بالمدينة خاصة سوقي الرابعة والغيران من اجل منع تجمهر المواطنين والمساعدة في التباعد الاجتماعي .

وأشاد بتجاوب المواطنين في المدينة مع هذه الاجراءات ،مشددا على ان نجاح هذه الجهود يتطلب تعاون المواطن في هذه الظرفية الخاصة .

وجرى توزيع هذه الكمامات بحضور مسؤولين من المنطقة الحرة .
آخر تحديث : 28/05/2020 16:18:31