نواكشوط,  10/04/2018  -  بدأت صباح اليوم الثلاثاء في نواكشوط اعمال ورشة تدريبية منظمة بالتعاون بين مركز المرأة العربية للتدريب والبحوث (كوتر) ونقابة الصحفيين الموريتانيين لصالح عدد من الاعلاميين ومنظمات المجتمع المدني بالمغرب العربي تحت عنوان "دور المرأة والمجتمع المدني في تحقيق اهداف التنمية في افق 2030".

وأكد نقيب الصحفيين الموريتانيين السيد محمد سالم ولد الداه في كلمة بمناسبة افتتاح الورشة التى تدوم أربعة أيام على اهمية التنمية في تطوير الوعي المجتمعي و دور المجتمع المدني في النهوض بالمجتمعات على مختلف الاصعدة.

وأشار إلى أهمية هذا التكوين الذى يدخل في إطار الشراكة التي تربط بين مركز المرأة العربية للتدريب والبحوث" كوثر"ونقابة الصحفيين الموريتانيين .

وبدورها ابرزت مديرة مركز المرأة العربية للتدريب والبحوث (كوتر)السيدة اعتدال مجبري اهمية العروض التى ستتناولها الدورة والتى ستعالج برامج مركز المرأة العربية للتدريب والبحوث المتصلة باجندة التنمية المستدامة 2030 ،بيت (كوتر ) المرجعي لتبادل المعلومات حول النوع الاجتماعي .

كما تحدثت رئيسة شبكة الصحفيات الموريتانيات السيدة اخديجه بنت المجتبى عن اهمية هذه الدورة التي سيستفيد منها ازيد من 30 صحفيا من مختلف دول المغرب العربي.

وحضر افتتاح الدورة العديد من الصحفيين والفاعلين في مجال الاعلام.

آخر تحديث : 10/04/2018 13:25:05

الشعب

آخر عدد : 11512

مجلة القمة الافريقية

افتتاحيات

بمناسبة القمة ال31 للاتحاد الافريقي كتبت الوكالة الموريتانية للإنباء تحت عنوان: قمة التتويج وتعزيز الشراكة
" مرة أخرى يثبت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، من خلال احتضان نواكشوط هذه الأيام للقمة

معرض الصور

1
انطلاق اجتماعات الدورة ال 36 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي