AMI

الوزيرة المنتدبة تمثل بلادنا في الحوار الدولي بشأن الهجرة في جنيف

شاركت الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية، المكلفة بالشؤون المغاربية والأفريقية و بالموريتانيين في الخارج، اليوم الثلاثاء في حفل افتتاح دورة سنة 2017 من الحوار الدولي بشأن الهجرة، بدعوة من المدير العام المنظمة الدولية للهجرة من أجل عرض تجربة بلادنا في تسيير الهجرة.

ويجري هذا المنتدى، الذي يمثل جزء من مسار الاتفاق العالمي حول الهجرة، يومي 18 و 19 يوليو الجاري في قصر الأمم في جنيف، حيث تركز الجهات الفاعلة على تدارس القضايا المتعلقة بهشاشة المهاجرين .

كما ستشارك الوزيرة المنتدبة غدا في حلقة نقاش رفيعة المستوى حول موضوع تمكين ودعم للمهاجرين خاصة ذوي الأوضاع الهشة.

حضر حفل افتتاح الحوار الدولي بشأن الهجرة لسنة 2017، كل من السفير أحمدي ولد حكي، مدير الموريتانيين في الخارج والشؤون القنصلية وسعادة السيد هارونا تراوري، القائم بالأعمال في بعثة بلادنا في جنيف.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد