الحوض الشرقي,  16/07/2017  -  اعطى مفوض حقوق الانسان والعمل الانساني السيد الشيخ التراد ولد عبد المالك رفقة والي الحوض الشرقي السيد محمد ولد محمد الامين ولد بلعمش من مدينة ابوصطيله الحوض الشرقي الانطلاقة الرسمية لتمويل مشاريع محلية مدرة للدخل وتوزيع كميات معتبره من التمور في كل من مدينة بوصطيله والنعمه وولاته.

وتتمثل هذه المشاريع الممول من طرف صنوق المعونة والاغاثة الانسانية التابع للمفوضية في مداجن ومجازر ومزارع نموذجية للخضروات وتمويل حوانيت جماعية باسعار مخفضة .

واكد مفوض حقوق الانسان ان مركز بوصطيله الاداري استفاد من مشاريع تنموية وخدمات عديدة تستهدف الفئات الاكثر احتياجا وخاصة في مجالات البنى التحتية.

واستعرض امام السكان الاصلاحات المتعلقة بالتعديلات الدستورية المقترحة وخاصة ما يتعلق بدور المجالس الجهوية في التنمية المحلية وتطوير الممارسة الديمقراطية عن قرب ،مشيرا الى ان بعض التعديلات وخاصة ما يتعلق بالعلم كرد جميل للشهداء الذين قدموا التضحيات من اجل الوطن واحياء ذكراهم في النفوس.

ودعا السكان الى التصويت بنعم على التعديلات الدستورية يوم الخامس من الشهرالقادم لانها تصب في مصلحة الوطن والمواطن .

وعبر سكان مركز بوصطيله عن تثمينهم لانجاز هذه المشاريع الهامة والتي سيكون لها انعاكاسات ايجابية على المواطنين مطالبين بتعميمها على جميع القرى والبلدات التابعة للمركز.
آخر تحديث : 16/07/2017 12:04:30

الشعب

آخر عدد : 11301

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية