غادر الدكتور سيدي ولد سالم وزير التعليم العالي والبحث العلمي نواكشوط صباح اليوم السبت متوجها إلى كل من جمهورية مصر العربية ودولة الكويت في زيارة لهذين البلدين الشقيقين تستمر من السابع عشر وحتى العشرين من الشهر الجاري.
وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز الشراكة في ميادين مؤسسات التعليم العالي والتحسين من أدائها، إضافة إلى بحث مجالات التكوين والمصادر البشرية.
ويرافق الوزير في هذا السفر كل من المستشار محمد الامين ولد حمادي ومدير التعليم العالي محمد فاضل ولد ديداه.