AMI

وزير التعليم العالي والبحث العلمي يتوجه إلى كل من مصر والكويت

غادر الدكتور سيدي ولد سالم وزير التعليم العالي والبحث العلمي نواكشوط صباح اليوم السبت متوجها إلى كل من جمهورية مصر العربية ودولة الكويت في زيارة لهذين البلدين الشقيقين تستمر من السابع عشر وحتى العشرين من الشهر الجاري.

وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز الشراكة في ميادين مؤسسات التعليم العالي والتحسين من أدائها، إضافة إلى بحث مجالات التكوين والمصادر البشرية.

ويرافق الوزير في هذا السفر كل من المستشار محمد الامين ولد حمادي ومدير التعليم العالي محمد فاضل ولد ديداه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد