AMI

المنتخب الموريتاني للمحليين يفوز على نظيره السنغالي بهدفين لهدف

حقق المنتخب الموريتاني للمحليين الليلة البارحة في نواكشوط فوزا بهدفين لهدف على نظيره السنغالي في المباراة الودية التي جمعتهما على نجيلة ملعب الشيخ ولد بيديا في قلب العاصمة نواكشوط.

وتدخل هذه المباراة ضمن التحضيرات التي يجريها المنتخبان استعدادا لتصفيات كأس إفريقيا للمنتخبات المحلية.

وحضر المقابلة عدد من المسؤولين الإداريين والرياضيين وجمهور من هواة كورة القدم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد