نواكشوط,  06/07/2017  -  نظمت اذاعة موريتانيا اليوم الخميس بمقرها في نواكشوط، حفلا لتكريم ستة متسابقين هم طليعة الفائزين في مسابقتي برنامجيها خلال شهر رمضان المبارك المعروفين بروضة الصيام ورمضان كريم .

وحصل الفائزون خلال هذا الحفل على مصاحف شنقيطية ومراجع وكتب قيمة، كما استفادوا من مبالغ نقدية وصل غلافها المالي إلى مليون وخمس مائة الف اوقية.

كما منحت شهادات تقديرية لمقدمي البرنامجين المذكورين ومخرجهما.

وأبرز المدير العام لإذاعة موريتانيا السيد عبد الله يعقوب حرمة الله ان هذا التكريم يأتي "سيرا على خطى قائد الامة الموريتانية رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الذى انحاز بكل قوة ووعي لشباب موريتانيا ومبدعيها، فشيد الجامعات والمعاهد والمدارس العليا ومدارس الامتياز لتتسع جغرافية الابداع لأبناء موريتانيا بدون استثناء وليتألق العقل الموريتاني في مختلف منابر المعرفة" .

وقال إن هذين البرنامجين المحبوبين من طرف المستمعين وفرا فضاء تبارى فيه المستمعون من كل مناطق البلاد وكانت محل اشادة من منهم لشفافيتها واستعصائها على محرك البحث كوكل.
وأضاف أنه طيلة شهر رمضان المبارك تبارى المستمعون من كل مناطق البلد ومشاربه الثقافية في برنامجين ينتظرهما المستمعون ويتابعونهم بمتعة منقطعة النظير، وهما برنامج "روضة الصيام" لمعده الإعلامي القريب إلى قلوب كل المستمعين والذي يحظى بمتابعة واسعة الأستاذ :أحمد سالم ولد التباخ، ومسابقة "رمضان كريم" مع الإعلامي الشاب ذي الشخصية المميزة والثقاقة الواسعة الأستاذ: عبد المجيد ولد ابراهيم، حيث أجمع المستمعون على تميز المسابقتين وشفافيتهما.

واضاف ان مواضيع المسابقة كانت ثرية حيث شملت مجالات علوم الشرع والتراث والمقاومة ورموز الوطن وخصوصيته والآداب وفلسفة العصور الماضية وتاريخ وحضارات الامم .

وحضر الحفل جمع من الإعلاميين.

آخر تحديث : 07/07/2017 12:19:20

الشعب

آخر عدد : 11301

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية