استقبلت الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون، المكلفة بالشؤون المغاربية و الإفريقية و بالموريتانيين في الخارج، السيدة خديجة أمبارك فال، اليوم الثلاثاء بمكتبها في نواكشوط سعادة السفير الإسباني المعتمد لدى بلادنا، السيد أنتونيو توريس دولس، بمناسبة انتهاء مأموريته في بلادنا.
وجرى اللقاء بحضور سعادة السفير محمد السالك ولد أحمد بانم، مدير الإتصال والتوثيق في الوزارة.