AMI

موريتانيا تشارك في اشغال الدورة الخامسة والخمسين للمجلس الاداري للمركز الافريقي للتدريب

غادرت وزيرة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة الدكتورة كومبا با نواكشوط صباح اليوم الاحد متوجهة الى المغرب لحضور اشغال الدورة الخامسة والخمسين لاجتماع المجلس الاداري للمركز الافريقي للتدريب والبحث الاداري والانمائي ( الكافرال) .

وستتزامن هذه الدورة مع انعقاد المنتدى الثالث عشر حول تحديث الادارة ومؤسسات الدولة بالرباط في المملكة المغربية في الفترة ما بين 3 الى 6 يوليو الجاري.

ويرافق الوزيرة في هذا السفر ابراهيم ولد مسعود مكلف بمهمة والمدير العام للوظيفة العمومية السيد محمد سعيد ولد اب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد