أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدكتور اسلك ولد احمد إزيد بيه، ظهر اليوم باديس ابابا، مباحثات مع السيد ويليام فيشر المبعوث الخاص لاستراليا إلى البلدان الفرنكفونية بافريقيا، شملت المباحثات مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.
أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدكتور اسلك ولد احمد إزيد بيه، ظهر اليوم باديس ابابا، مباحثات مع السيد ويليام فيشر المبعوث الخاص لاستراليا إلى البلدان الفرنكفونية بافريقيا، شملت المباحثات مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد