AMI

الوزيرة المنتدبة تستقبل القائم بالإعمال في السفارة المغربية

استقبلت الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون المكلفة بالشؤون المغاربية والإفريقية وبالموريتانيين في الخارج، السيدة خديجة أمبارك فال، اليوم الاربعاء بمكتبها في انواكشوط سعادة السيد الحسن بنموساتي، القائم بالأعمال في السفارة المغربية لدى بلادنا.

جرى اللقاء بحضور السيد أحمد بمب ولد سيدي، مستشار بالوزارة .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد