استقبلت الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون المكلفة بالشؤون المغاربية والإفريقية وبالموريتانيين في الخارج، السيدة خديجة أمبارك فال، اليوم الاربعاء بمكتبها في انواكشوط سعادة السيد الحسن بنموساتي، القائم بالأعمال في السفارة المغربية لدى بلادنا.
جرى اللقاء بحضور السيد أحمد بمب ولد سيدي، مستشار بالوزارة .