AMI

وزير التجهيز والنقل يزور ميناء نواكشوط المستقل وخلية تنسيق الشؤون البحرية

أدى وزير التجهيز والنقل السيدمحمد عبد الله ولد أداع صباح اليوم

الأربعاء زيارة لميناء نواكشوط المستقل المعروف بميناء الصداقة. وزار الوزيررفقة كبار معا ونيه رصيف الرسو الرئيسي

وتفقد منشآت الميناء واستمع من المدير العام للمناء السيد حسن ولد اعلي لشروح حول طبيعة العمل فيها وطاقتها الاستيعابية

ودورها في تعزيز الاقتصادالوطني وامتصاص البطالة.

واطلع على توسعة أرصفة الميناء التي مكنت، حسب الفنيين، من مضاعفة طاقة استقبال السفن و من قدرات الميناء ودورها في

دفع عجلة التنمية في البلاد.

وتميزت زيارة الوزير بترأسه لاجتماع ضم الطاقم الإداري والفني للميناء أ برز خلاله أهمية هذه المؤسسة ودورها المحوري في تموين

البلاد بالبضائع والسلع اضافة لدورها في التنمية.

وأضاف الوزير أن الحكومة قامت في السنوات الأخيرة بتقديم استثمارات كبيرة في مجال البنى التحتية كا ن لها الأثر الايجابي على

النشاط الاقتصادي للبلاد مؤكدا مواصلة الحكومة جهودها في هذا المجال .

كمازار الوزير خلية الدراسات وتنسيق الشؤون البحرية حيث كان في استقباله رئيسها السيد ابراهيم حسن صالح وتجول الوفد في

مختلف أقسام ومصالح هذه الخلية حيث يعهد اليها بتقديم الدراسات الفنية المتعلقة بأمن الملاحة البحرية وتقديم الاستشارات للموانئ الوطنية .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد