AMI

الوزير الأول يترأس اجتماعا للجنة الوزارية المكلفة بالإشراف على الإصلاح العقاري

ترأس الوزير الأول السيد يحيى ولد حدمين اليوم الأربعاء بقاعة الاجتماعات بالوزارة الأولى اجتماعا للجنة الوزارية المكلفة بالإشراف على الإصلاح العقاري.

وقد عكفت اللجنة على النظر في مسار الإصلاح العقاري الجاري بالتعاون مع شركائنا الفنيين والماليين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد