AMI

وزير الشؤون الخارجية والتعاون يتوجه إلى باريس

غادر وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدكتور إسلكُ ولد أحمد إزيد بيه، العاصمة نواكشوط اليوم الأربعاء متوجها إلى باريس بدعوة من المعهد الفرنسي للعلاقات الدولية لتقديم محاضرة حول “موريتانيا ومحيطها الأمني”

و يرافق الوزير وفد يضم السادة :

– عبد القادر ولد محمد أحمدو، السفير مدير الشؤون الأوروبية بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون

– علي محمد، المدير المساعد للتشريفات بالوزارة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد