غادر وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدكتور إسلكُ ولد أحمد إزيد بيه، العاصمة نواكشوط اليوم الأربعاء متوجها إلى باريس بدعوة من المعهد الفرنسي للعلاقات الدولية لتقديم محاضرة حول “موريتانيا ومحيطها الأمني”
و يرافق الوزير وفد يضم السادة :
– عبد القادر ولد محمد أحمدو، السفير مدير الشؤون الأوروبية بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون
– علي محمد، المدير المساعد للتشريفات بالوزارة.