نواكشوط ,  18/06/2017  -  تفقد رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد عبد العزيز، صباح اليوم الأحد، في مقاطعة عرفات بولاية نواكشوط الجنوبية أشغال تنظيف هذه المقاطعة الذي تتولاه وزارة الدفاع الوطني .

واستقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله موقع "قندهار" في عرفات من طرف الوزير الأول السيد يحيى ولد حدمين ووزير الدفاع الوطني السيد اديالو ممادو باتيا ووالي ولاية نواكشوط الجنوبية السيد امربيه ربو ولد عابدين وعدد من كبار الضباط والموظفين بوزارة الدفاع الوطني.

وعاين رئيس الجمهورية في هذا الموقع الجهود التي تقوم بها الوزارة لتخليص السكان من القمامة وتحسين واجهة المدينة ووضع حد للمعاناة التي يسببها البعوض والحشرات الضارة التي تتخذ من القمامة ملاجئ لها.

واستمع رئيس الجمهورية في هذا الموقع إلى شروح من وزير الدفاع الوطني حول تفاصيل هذه العملية وانعكاساتها الإيجابية على الصحة العمومية.

وأعطى رئيس الجمهورية تعليماته إلى الجهات المختصة بمواصلة هذه العملية التي تهدف إلى تحسين الواجهة الحضرية للمدينة إضافة إلى انعكاساتها الإيجابية على صحة السكان وضمان نفاذهم إلى مختلف الخدمات الأساسية.

ورافق رئيس الجمهورية في هذه الزيارة التفقدية وزير الداخلية واللامركزية السيد أحمدو ولد عبد الله، ومدير ديوان رئيس الجمهورية السيد أحمد ولد باهيه، والمدير العام لتشريفات الدولة السيد الحسن ولد أحمد.
آخر تحديث : 19/06/2017 09:14:26

الشعب

آخر عدد : 11240

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية