نواكشوط,  18/06/2017  -  تفقد رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الأحد أشغال بناء مركز نواكشوط التجاري الجديد بنواكشوط الغربية الذي تتولى تنفيذه وزارة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي لصالح وزارة التجارة والصناعة والسياحة .

واستقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله المركز من طرف الوزير الأول السيد يحيى ولد حدمين ووزيرة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي السيدة آمال بنت مولود، ووزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس، ووالي نواكشوط الغربية السيد ماحي ولد حامد وعدد من الموظفين بوزارتي الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي والتجارة والصناعة والسياحة.

وتجول رئيس الجمهورية في أجنحة هذا المركز ذي المواصفات العصرية حسب القائمين عليه واستمع الى شروح من وزيرة الاسكان والعمران والاستصلاح الترابي حول خصائصه الفنية وطاقته الاستيعابية ودوره في توفير خدمات تجارية عصرية آمنة في ظروف جيدة.

ويضم مركز نواكشوط التجاري الجديد الذي وصلت الأشغال فيه إلى مرحلة متقدمة أكثر من 1380 دكانا بطاقة استيعابية تتجاوز ضعف طاقة سوق العاصمة القديم ويتوفر على مختلف الخدمات والمرافق العصرية الضرورية علاوة على مسجد وقاعة اجتماعات كبيرة وسكن الحراس ومرافق أخرى.

كما تفقد رئيس الجمهورية مخزن المعدات واللوازم التابع للمركز .

ورافق رئيس الجمهورية في هذه الزيارة التفقدية وزير الداخلية واللامركزية السيد أحمدو ولد عبد الله، ومدير ديوان رئيس الجمهورية السيد أحمد ولد باهيه، والمدير العام لتشريفات الدولة السيد الحسن ولد أحمد.
آخر تحديث : 19/06/2017 09:16:47

الشعب

آخر عدد : 11279

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية