عادت وزيرة الزراعة السيدة الامينة بنت القطب ولد اممه إلى نواكشوط الليلة الماضية قادمة من بوركينافاسو حيث شاركت في الاجتماع الاستثنائي لوزراء اللجنة المشتركة الدائمة لمكافحة آثار الجفاف في الساحل مع شركائها في التنمية.
والتأم هذا الاجتماع يوم 14 يونيو الجاري في العاصمة البوركينابية واغادوغو.
ورافق الوزيرة في هذا السفر من طرف مستشارها الفني المكلف باللجنة المشتركة الدائمة لمكافحة آثار الجفاف في الساحل السيد محمد ولد النمين.