AMI

وزيرة الزراعة تعود من واغادوغو

عادت وزيرة الزراعة السيدة الامينة بنت القطب ولد اممه إلى نواكشوط الليلة الماضية قادمة من بوركينافاسو حيث شاركت في الاجتماع الاستثنائي لوزراء اللجنة المشتركة الدائمة لمكافحة آثار الجفاف في الساحل مع شركائها في التنمية.

والتأم هذا الاجتماع يوم 14 يونيو الجاري في العاصمة البوركينابية واغادوغو.

ورافق الوزيرة في هذا السفر من طرف مستشارها الفني المكلف باللجنة المشتركة الدائمة لمكافحة آثار الجفاف في الساحل السيد محمد ولد النمين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد