AMI

وزير الشؤون الخارجية يجري محادثات مع نظيره الفرنسي

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدكتور إسلكو ولد أحمد إزيد بيه، اليوم الجمعة في نواكشوط، محادثات مع السيد جان ايف لودريان وزير اوروبا والخارجية الفرنسي الذي يزور بلادنا حاليا.

وتمحورت المحادثات حول تعزيز التعاون الثنائي بين موريتانيا وفرنسا والتشاور حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وجرت المحادثات بحضور االسيد أحمد محمود ولد اسوييد أحمد الأمين العام لوزارة الشؤون الحارجية والتعاون و السيد العربي ولد أخطور المستشار القانوني بالوزارة ومدير الشؤون الأوربية السيد عبد القادر ولد محمد أحمد ومدير التعاون الدولي السيد با صمبا بنفس القطاع، والسفير الفرنسي المعتمد لدى موريتانيا سعادة السيد جويل مايير وأعضاء الوفد المرافق للوزير الفرنسي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد