أدى والي أنشيري السيد محمد ولد السالك اليوم الخميس زيارة تفقد واطلاع للمندوبية الجهوية لمفوضية الأمن الغذائي حيث زار المكاتب ومخازن المفوضية واستمع لشروح حول التموين والمشاكل المطرو حة وسير العمل من طرف المندوب الجهوي لمفوضية الأمن الغذائي السيد أبهاه ولد محمد الصغير.
وشكلت محطة البحث التطبيقي التابعة لوزارة الزراعة المحطة الثانية لزيارة التفقد حيث زار الوالي قاعة التكوين
والمختبرات وقاعات الباحثين وأستمع الى شروح عن دور المحطة في مكافحة الجراد المهاجر قدمه مسؤول المحطة السيد سيدي بكاري كمارا كما عاين السيد الوالي مركز استقبال المواطنين التابع للوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة آخر محطات زيارة حيث تفقد قاعات لجنة التقييم والتقييد البيومتري وعقود الحالة المدنية والأرشيف وأستمع الى شرح عن سير عمل المركز قدمه مدير المركز السيد محمد الأمين سوقوفارا.
ورافق الوالي خلال هذه الزيارات مدير ديوانه والمستشار المكلف بالشؤون الإقتصادية والتنمية المحلية وعمدة بلدية أكجوجت والسلطات الأمنية بالولاية.