AMI

المجلس الوطني للتعليم العالي والبحث العلمي يجتمع زوال اليوم

اجتمع المجس الوطني للتعليم العالي والبحث العلمي زوال اليوم الاربعاء بمقر رئاسة جامعة ا نواكشوط سابقا تحت رئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور سيدي ولد سالم رئيس المجلس.

وسيناقش المجلس في هذا الدورة قضايا التعليم العالي العمومي والخصوصي واعتماد الشعب في الجامعات إضافة إلى نقاط متفرقة.

وتجدر الاشارة إلى ان هذا المجلس الذي يترأسه وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعقد ثلاث دورات سنويا ويعنى بين أمور أخرى بالنظرفي طلبات اعتماد الشعب في الجامعات والكفائات والتقدمات لاساتذة التعليم العالي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد