عاد الى نواكشوط الليلة البارحة وفد بلادنا المشارك في أعمال الدورة ال 35 لمجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة المنعقدة في جنيف ( سويسرا) في الفترة من 6 الى 23 يونيو الجاري.
وضم الوفد كلا من: مفوض حقوق الانسان والعمل الانساني السيد الشيخ التراد ولد عبد المالك والمدير العام للوكالة الوطنية “التضامن” الاستاذ حمدي ولد محجوب ومستشاري الوزير الاول المكلفين بحقوق الانسان وبالاتصال على التوالي السيدين اسلمو ولد امينوه وحسني ولد لفقيه.