AMI

الوفد الذي مثل بلادنا في أعمال الدورة ال 35 لمجلس حقوق الانسان يعود من جنيف

عاد الى نواكشوط الليلة البارحة وفد بلادنا المشارك في أعمال الدورة ال 35 لمجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة المنعقدة في جنيف ( سويسرا) في الفترة من 6 الى 23 يونيو الجاري.

وضم الوفد كلا من: مفوض حقوق الانسان والعمل الانساني السيد الشيخ التراد ولد عبد المالك والمدير العام للوكالة الوطنية “التضامن” الاستاذ حمدي ولد محجوب ومستشاري الوزير الاول المكلفين بحقوق الانسان وبالاتصال على التوالي السيدين اسلمو ولد امينوه وحسني ولد لفقيه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد