AMI

وزير المياه والصرف الصحي يستقبل السفير الصيني

استقبل وزير المياه والصرف الصحي السيد يحيى ولد عبد الدايم صباح اليوم الجمعة بمكتبه في نواكشوط سعادة السيد زانغ جيانغو ، سفير جمهورية الصين الشعبية المعتمد لدى بلادنا.

وتناول اللقاء بحث علاقات التعاون القائم بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزه وتطويره خاصة في مجالي توفير مياه الشرب وخدمات الصرف الصحي.

وقد جرت المقابلة بحضور الامين العام للوزارة السيد محمد ولد عبد الله السالم ولد احمدوا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد